التربية البدنية تعقد اجتماع أولياء امور الطلبة

 

برعاية السيد رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي المحترم وبإشراف السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد المحترم وتحت شعار (ابناؤنا الطلبة امانة في أعناق الجميع) عقد مجلس الكلية الاجتماع الأول لأولياء امور طلبة فرعي العلوم التطبيقية والنظرية لمناقشة حال الطلبة ووضعهم العلمي والاجتماعي والتربوي.

حيث ترأس الاجتماع عميد الكلية وبمعيته معاونه العلمي الاستاذ الدكتور كامل شنين مناحي والإداري الاستاذ الدكتور حسن فرحان الفريداوي ورئيس فرع العلوم التطبيقية الاستاذ الدكتور فراس حسن ورئيس فرع العلوم النظرية الاستاذ الدكتور مشتاق حميد إضافة إلى مسؤول وحدة الإرشاد التربوي الاستاذ الدكتور رياض نوري.

كما حضر الاجتماع عدد من اولياء الامور وعدد من التدريسيين اضافة الى بعض الطلبة وتم مناقشة ضرورة الالتزام بتوقيتات الدوام والزي الموحد ونظام الغيابات وقانون انضباط الطلبة فضلا عن الجانب العلمي والدراسي.

هذا واستمع مجلس الكلية إلى آراء ومقترحات الحاضرين وتم تدوينها في محضر الاجتماع وستدرج ضمن اجتماع مجلس الكلية القادم لأخذ النظر بها بما يخدم الطلبة ويتماشى مع الضوابط والتعليمات.

وبدوره أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد "شكلنا لجنة لمتابعة حال الطلبة ووضعهم التربوي والدراسي وكان على رأس متطلباتها عقد اجتماع موسع مع اولياء الامور لأن العملية تضامينة بين الكلية وأولياء الأمور وطرحنا في الاجتماع جملة من النقاط التي تتطلب وقفة من عوائل الطلبة كما خرجنا بعدد من المقترحات والآراء التي ستطور من عمل اللجنة، كما اكدنا على ضرورة التواصل الدائم بين الآباء والعمادة بشكل منفرد او من خلال تكرار هذا الاجتماع خلال العام الدراسي".