عمادة التربية البدنية تجتمع بأساتيذها

 

عقدت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة اجتماع منفصل لاساتذة فرعي العلوم التطبيقية والنظرية بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد ورئيسي الفرعين.

حيث تطرق رئيس فرع العلوم النظرية الاستاذ الدكتور مشتاق حميد الى توجيهات الوزارة والجامعة ومجلس الكلية ،والحمل التدريسي وجدول الدروس، والحالة التدريسية وسبل الارتقاء بها في المرحلتين الثالثة والرابعة، ووضع الطلبة (الايجابيات وكيفية تعزيزها والسلبيات وكيفية علاجها).

وبدوره أكد رئيس فرع العلوم التطبيقية الاستاذ الدكتور فراس حسن على ضرورة مراعاة الجانب التربوي والاخلاقي وحث الطلبة على المشاركة الفعالة في النشاطات التربوية ودعوة اساتذة الكلية إلى اجتماع أولياء امور الطلبة القادم إضافة الى ضرورة الإلتزام بالمفردات الدراسية المقرة من قبل الهيئة القطاعية في الوزارة.

كما تم الاستماع إلى اراء الأساتذة ومقترحاتهم وتم تدوينها ضمن محضر الاجتماع وستناقش في مجلس الكلية وسينفذ ما يخدم مصلحة الكلية واساتذتها.

ومن جانبه أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد "عمدنا على عقد اجتماعين منفصلين لأساتذة الفرعين ونتبنى ما تم طرحه من قبل رؤساء الفرعين إضافة إلى المقترحات والاراء التي تفضل بها الاساتذة وستتكرر هذه الاجتماعات بشكل دوري حتى نحافظ على التواصل بين الأساتذة والعمادة".