التربية البدنية تجري عملية تداول منصب العميد

 
أجرت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة عملية تداول منصب العميد من الاستاذ الدكتور صباح مهدي كريم إلى الاستاذ الدكتور حيدر عوفي احمد بحضور مجلس الكلية واعضاء الهيئة التدريسية.  
حيث جرت العملية بمنتهى الدبلوماسية والشفافية وكان للجميع كلمة مشرفة بحق العميد السابق ودوره وما حققه خلال فترة تكليفه ودعمه للمؤسسة الاكاديمية بمختلف مفاصلها العلمية والإدارية.  
كما اشار الاستاذ الدكتور صباح مهدي "بفخر واعتزاز مرت علينا فترة التكليف والتي كانت حافلة بالعمل وقدمنا حينها كل ما هو ممكن ومستطاع من أجل الارتقاء بكليتنا والحمد لله اشاد الجميع بنجاحنا وتميزنا وهذا طمحنا له من بداية الأمر".  
وأضاف أيضًا "نبارك لزميلنا واخينا الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد منصب عمادة الكلية وما هي إلا مسؤولية كبيرة وهو كفؤ لها كما سندعمه بما نمتلك لتكلل مشواره بالنجاح خدمة للكلية وتاريخها".  
ومن جانبه أشار العميد المكلف الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد "للدكتور صباح مهدي أثر كبير في هذه المؤسسة ونحن سنكمل من حيث انتهى كما نقدر هذا الدعم والمساندة التي قدمها زميلنا وسنسعى لرفع اسم كليتنا وجعلها أعلى قائمة كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة في العراق".  
كما شهدت العملية تكريم واحتفاء بالعميد السابق إضافة تقديم درع الكلية وكتاب شكر وتقدير من قبل العميد المكلف ليكون أول توقيع له في المنصب على كتاب الشكر والتقدير تثمينًا لجهوده المبذولة خلال المدة المنصرمة.