قائد شرطة البصرة يجتمع مع تدريسيي التربية البدنية

اجتمع قائد شرطة البصرة اللواء قاسم راشد زويد مع اللجنة المكلفة من قبل عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة والتي تشكلت من الاستاذ الدكتور ذو الفقار صالح والأستاذ الدكتور حيدر عبد الرزاق والأستاذ الدكتور لؤي كاظم بحضور مدير قسم التدريب والدورات العميد الدكتور محمد جاسم والمقدم فؤاد محسر جاسم ضابط شعبة المختبرات لمناقشة إدارة الازمات في الملاعب الرياضية. 

حيث تكلفت اللجنة بإعداد دراسة عن الجانب الامني في بطولة خليجي 25 من الناحية الرياضية وتقديم ملف يساعد في تطوير إدارة الأزمات في الملاعب والأحداث المرتبطة بالرياضة. 

وفي سياق متصل يذكر إن للكلية تعاون مسبق مع قيادة الشرطة وعملت على رفدها بالخبرات الاكاديمية وإقامت مجموعة من النشاطات والفعاليات المشتركة فضلاً عن الندوات والورش والدورات التي تهم المجتمع بصورة عامة. 

وبدوره أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور صباح مهدي كريم "الكلية مشرعة أبوابها لكل الجهات الحكومية وحتى غير الحكومية لتقديم الخدمة والمنفعة في الجانب الأكاديمي والرياضي لما تملكه الكلية من طاقات وخبرات غنية ومتمرسة ولشرطة البصرة تواصل دائم مع الكلية لتبادل الخبرات والمعلومات واقامت الفعاليات والنشاطات".