جامعة البصرة تقيم حملة إرشادية على طريق السائرين نحو الحسين (عليه السلام)

جامعة البصرة تقيم حملة إرشادية على طريق السائرين نحو الحسين (عليه السلام)   
حسين الفالح/إعلام كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة 
  
بتوجيه من السيد رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي المحترم اقام مركز الإرشاد التربوي والرعاية النفسية التابع لجامعة البصرة حملة ارشادية تثقيفية لأصحاب المواكب والهيئات الحسينية على طريق السائرين نحو كربلاء لأداء زيارة الاربعين المباركة.
 
حيث انطلقت الحملة من البصرة بالتزامن مع أيام المسير ونفذها مسؤولي الوحدات الإرشادية من اغلب كليات الجامعة لتثقيف وتوعية الشخصيات القائمة على رعاية السائرين بدورهم الانساني والتربوي وحث السائرين على التمسك بمبادئ آل بيت النبوة عليهم السلام.
  
كما شارك ضمن الحملة مسؤول وحدة الإرشاد التربوي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور رياض نوري والتحق به مسؤول وحدة ضمان الجودة المدرس الدكتور مهند خير الله والمدرس المساعد حذيفة نجم خزعل لتغطية مساحة أكبر والوصول الى شخصيات أكثر.
 
ومن جانبه أشار نوري "سعداء بتكليف السيد رئيس الجامعة للمشاركة بدورنا التربوي والاخلاقي في هذه المناسبة العظيمة وعملنا على تثقيف أكثر عدد ممكن من اصحاب المواكب والهيئات الحسينية ومستمرون حتى الوصول إلى كربلاء المقدسة وحلول يوم أربعين الحسين عليه السلام".

وبدوره ذكر عميد الكلية الاستاذ الدكتور صباح مهدي كريم "أن ما يقدمه اليوم القائمون على هذه الحملة المباركة ما هو إلا ممارسة انسانية واجتماعية واخلاقية  
وتربوية وهذا ما عهدناه من جامعتنا الغراء وقد عملنا على تقديم كافة التسهيلات لزملائنا المشاركين بهذه الحملة وقد طلبنا بتطوع الطلبة ومن الممكن أن يلتحقوا بالأيام القادمة".

كما سيتم نشر كل التعليمات والقرارات من خلال المواقع الرسمية للكلية والتي هي:

١- فيس بوك
http://Fb.com/College.of.Physical.Education.and.Sports.Science

٢- تليگرام
https://t.me/college_of_sport

٣- الموقع الالكتروني (website)
https://spo.uobasrah.edu.iq