التربية البدنية وعلوم الرياضة تستضيف ورشة عمل لمدراء التسجيل وشؤون الطلبة في كليات جامعة البصرة

التربية البدنية وعلوم الرياضة تستضيف ورشة عمل لمدراء التسجيل وشؤون الطلبة في كليات جامعة البصرة  
 حسين الفالح/ إعلام كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة 

استضافت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة ورشة عمل خاصة بنظام التسجيل للسنة الدراسية 2022/2023 لمدراء شعب التسجيل وشؤون الطلبة في كليات الجامعة على قاعة المؤتمرات في الكلية.  

حيث ترأس الورشة مدير قسم التسجيل وشؤون الطلبة في رئاسة الجامعة الأستاذ الدكتور شكري شاكر فالح والذي تم بتوجيه من السيد رئيس الجامعة لبيان أهم التعليمات والقرارات الخاصة بنظام التسجيل للسنة الدراسية القادمة. 

هذا واعتمدت الجامعة على نظام التسجيل الإلكتروني الذي يبدأ بعد مرحلة القبول حيث تم تخصيص رابط الكتروني يملئ الطالب المقبول من خلاله البيانات المطلوبة وبعدها يتم التدقيق وتحديد الموعد من قبل لجنة التسجيل في الكلية لمراجعة الطالب والتصديق على تسجيله. 

كما تم شرح آلية التسجيل والتدقيق والمصادقة من قبل مسؤول وحدة نظم المعلومات في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدكتور حيدر فاضل جاسم والجدير بالذكر ان تم تشكيل لجان في كل الكليات تهتم بهذا الأمر لضمان انسيابية العمل وتسهيل المهمة على الطلبة وفق نظام معتمد ورصين. 

وبدوره ثمن عميد الكلية الأستاذ الدكتور صباح مهدي كريم الجهود التي تبذلها لجان التسجيل من اجل رسم خطة عمل تضمن البساطة والسلاسة في عملية التسجيل للسنة الدراسية الجديدة كما كرم محاضر الورشة بكتاب شكر وتقدير عرفانًا لدوره المهم في هذه العملية.


كما سيتم نشر كل التعليمات والقرارات من خلال المواقع الرسمية للكلية والتي هي:
١- فيس بوك
http://Fb.com/College.of.Physical.Education.and.Sports.Science
٢- تليگرام
https://t.me/college_of_sport
٣- الموقع الالكتروني (website)
https://spo.uobasrah.edu.iq