عميد الكلية يُكرم من قبل شركة غاز الجنوب

عميد الكلية يُكرم من قبل شركة غاز الجنوب 
حسين الفالح/ إعلام كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة 

كُرم عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة الاستاذ الدكتور صباح مهدي كريم من قبل شركة غاز الجنوب بمناسبة تحقيق نادي غاز الجنوب لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة. 

حيث تسلم العميد درع التعاون والابداع من قبل مدير شركة غاز الجنوب السيد حمزة عبد الباقي ناصر كشخصية اكاديمية وعميد وايضا  أعلى هرم رياضي في البصرة وله دور متميز في دعم النادي واحتضان لاعبيه وتقديم لهم المشورة. 

وفي سياق متصل يذكر إن نادي غاز الجنوب تغلب على منافسه نادي الجيش بنتيجة (3-0) حيث حسم المباراة بواقع (25‐12) و(25-21) و(25-18) للاشواط الثلاث ليظفر بلقب الدوري الممتاز للمرة السادسة ودوري السوبر خلال الموسم الرياضي الحالي. 
ومن جانبه أشار العميد "نبارك لغاز الجنوب هذا التفوق والتميز ولم يتحقق هذا النجاح إلا بوجود لاعبين مثابرين وكادر تدريبي محنك وهيئة إدارية تسعى للنجاح كما تفتخر كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بأنها حاضنة لعدد من لاعبي هذا النادي إضافة إلى ان مدرب الفريق الكابتن علاء خلف هو احد خريجيها وهذا يدل على أن الكلية غنية بالمواهب والطاقات الرياضية". 

وأضاف ايضاً "نحن بدورنا داعمون ومساندون لكل الفعاليات الرياضية على مستوى الاندية والتجمعات، وابواب كليتنا مشرعة لاحتضانها بكامل مرافقها ومنشئاتها ولا تبخل بتقديم المشورة كونها تضم خيرة الأساتذة والاكاديميين الرياضيين في البصرة والعراق".