عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يشارك بإفتتاح الاكاديمية التربوية الرياضية

شارك عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة الاستاذ الدكتور صباح مهدي كريم بإفتتاح الاكاديمية التربوية بحضور ممثلي اللجنة الأولمبية ومديرية الشباب والرياضة واتحاد أكاديميات العراق في المدينة الرياضية. 
كما حضر الحفل أربعون عائلة وسبعون طفل وسيكون الفصل الصيفي للبرنامج الرياضي التربوي لمدة تسعون يوم بواقع يومين بالأسبوع في المدينة الرياضية يتضمن مهارات رياضية وأسس تربوية ومهارات الحياة. 

هذا وتشكل الكادر التدريبي من خريجي الكلية الرياضية الذين تم إعدادهم من قبل جمعية CCBA الدنماركية اثناء فترة دراستهم بالكلية في آذار الماضي. 
ومن جانبه ذكر العميد "تم التنسيق معنا مسبقاً من قبل مخول الجمعية الدنماركية من أجل استقطاب مجموعة من طلبة كليتنا ليتم إعدادهم لهذا البرنامج التدريبي وبدورنا رشحنا ثلة مثابرة وطموحة لتؤدي هذه المهمة وهم على قدر المسؤولية ان شاء الله".
وأضاف ايضاً "نحن داعمون لكل النشاطات الرياضية والتربوية التي تسهم بأرتقاء المجتمع خصوصا الشريحة الناشئة بناة المستقبل وصانعي النجاح، نعمل على رفد هذه النشاطات بالكفاءة العلمية والخبرة التدريبة إضافة إلى ابواب كليتنا مفتوحة بكافة مرافقها لاحتضان هذه النشاطات".