وزير التعليم العالي يثمن جهود الكلية الرياضية
   |   
مجلس النواب يتقدم بالشكر والتقدير لعمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
   |   
لجنة الشباب والرياضة النيابية تزور كلية التربية البدنية و علوم الرياضة في جامعة البصرة
   |   
الاسماء المرشحة على قناة ذوي الشهداء للدراسة المسائية لكلية التربية البدنية و علوم الرياضة في جامعة البصرة
   |   
درع الابداع
   |   

جامعة البصرة تعلن عن مؤتمر دولي إفتراضي

 
تعلن كلية التربية البدنية و علوم الرياضة في جامعة البصرة عن المؤتمر الدولي الأول لعلوم الرياضة بالتعاون مع كلية علوم الرياضة في جامعة فردوسي الإيرانية للفترة من ١٢-١٣ من شهر آذار المقبل.
برعاية السيد رئيس جامعة البصرة الأستاذ الدكتور سعد شهاين حمادي ورئيس جامعة فردوسي مشهد الاستاذ الدكتور محمد كافي يقام المؤتمر العلمي تحت شعار "المنهج العلمي تجسيد حقيقي لحل مشكلات الرياضة في ضوء اقتران العلم بالعمل".
حيث يترأس المؤتمر عميد كلية التربية البدنية و علوم الرياضة في جامعة البصرة الاستاذ الدكتور صباح مهدي كريم وعميد كلية علوم الرياضة في الجامعة الإيرانية الاستاذ الدكتور مهتاب معظمي.
هذا وتشكلت اللجان التحضيرية والعلمية والسكرتارية من الكليتين بوجود لجنة علمية دولي تضم كل من الاستاذ الدكتور نادر شلبي من جمهورية مصر العربية والاستاذ الدكتور صادق الحايك من مملكة الأردن والاستاذ الدكتور ماجد الوصافي من سلطنة عمان.
يتناول المؤتمر عدة محاور منها علم التدريب الرياضي وفسيولوجيا الرياضة والبيوميكانيك الرياضي والتعلم الحركي وعلم النفس الرياضي وطرائق التدريس فضلاً عن الاصابات الرياضية والإدارة والتنظيم الرياضي.
المؤتمر الذي يستضيف أربعة وعشرين محاضر من مختلف دول العالم يهدف إلى تنمية وتطوير العلوم التطبيقية في النشاط البدني والرياضي وتبادل آخر
الإنجازات التطبيقية في علوم الرياضة وتطوير استراتيجيات التعلم الذاتي والتعلم الالكتروني والتعلم المدمج.
140088229 3046328035470262 5171727464938996588 n