اطروحة دكتوراه في جامعة البصرة تناقش تأثير وحدات تعليمية على وفق أنموذج كولب ببعديه في تعلم الجوانب المعرفية بكرة القدم
تاريخ النشر : 2018-11-19 08:55:28
عدد المشاهدات : 526
تاريخ النشر : 2018-11-19 08:55:28
عدد المشاهدات : 526
ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة اطروحة دكتوراه بعنوان (تأثير وحدات تعليمية على وفق أنموذج كولب ببعديه في تعلم الجوانب المعرفية وبعض المهارات الأساسية بكرة القدم) للباحث ياسر محسن عليوي وبأشراف أ.د أحمد عبد العزيز عبيد وجاء في ملخص الاطروحة ,تكمن اهمية البحث في ابراز الجانب العلمي والتطبيقي لكونه يتجلى في تقديم مفاهيم ومصطلحات تربوية على وفق انموذج كولب للمتعلمين وتوظيف ذلك في وحدات تعليمية مصنفة بأنماط تعمل على اضافة بنى معرفية جديدة للطالب تساهم في زيادة خبراته وتنمية شخصيته حسب كل نمط تعليمي ويهدف البحث الى اعداد مقياس معرفي في بعض المهارات الاساسية بكرة القدم لدى طلاب الصف الثاني.