عودة الدوام بشكل رسمي وانسيابي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة البصرة
   |   
فريق ادم التطوعي
   |   
#تهنئة
   |   
كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تحتضن بطولة التنس الارضي لذوي الاحتياجات الخاصة.
   |   
ترتيب حدائق الكلية
   |   

جامعة البصرة تقيم مؤتمرها الثاني والثلاثون لبحوث المرحلة الرابعة .

 

نظمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة البصرة مؤتمرها الثاني والثلاثون لبحوث طلبة المرحلة الرابعة وتحت شعار مشاريع بحوث الطلبة استثمار للطاقات والابداع وذلك على قاعة المؤتمرات في الكلية .

ويهدف المؤتمر الى طرح مواضيع جديدة ومتميزه ونادره في الاختصاصات الرياضيه من خلال تشجيع الطلبة على الكتابة في هكذا مواضيع مهمه .

وتضمن المؤتمر عدة محاور حيث تناول المحور الاول مناقشة بحوث الطلبة العشرة الاوائل المتميزين من خلال لجان علمية خاصة عدة للمناقشة حيث كانت عناوين البحوث في تخصصات رياضية مختلفه مثل علم النفس الرياضي والتدريب الرياضي والفسلجه والبايوميكانيك وغيرها . اما المحور الثاني فقد تضمن توزيع شهادات تقديرية للطلبة ذوي البحوث المتمبزه وكذلك جميع الطلبة الذين سلموا بحوثهم ضمن المده المحدده للتسليم .

ودعا الباحثون الى ضرورة الكتابة في المواضيع الرياضية المهمه وبالاختصاصات النادره والمفيده للمجتمع الرياضي من مدربين ولاعبين وهيئات ادارية في الاندية .

القا السيد عميد الكلية الدكتور (صباح مهدي كريم) كلمته تحدث فيها الى شكر وامتنان عمادة الكلية وتقديرها لجميع الجهود المبذوله من قبل الطلبة ومشرفيهم في كتابة هذه البحوث التي تحمل عناوين مهمه واختصاصات رياضيه وعلميه تمزج بين التكنولوجيا والواقع الرياضي من الجانب العلمي والابداعي .