أطروحة دكتوراه في جامعة البصرة تبحث تأثير تمرينات التحدي التنافسية في بعض الصفات البدنية الخاصة وفاعلية الاداء والمعرفة الخططية للناشئين بكرة القدم .
   |   
أطروحة دكتوراه في جامعة البصرة تبحث تأثير تمرينات خاصة بوسائل مساعدة في تطوير أهم القدرات الحركية وسرعة ودقة الأداء الفني الهجومي بالكرة الطائرة للاعبين بأعمار(14-16) سنة .
   |   
تدريسيان من جامعة البصرة يشاركان في دورة تدريبية دولية في كرة السلة
   |   
أطروحة دكتوراه في جامعة البصرة تبحث تصميم وتقنين اختبارات تخصصية وفق النظام الطاقة اللاهوائي لتقييم اهم القدرات البدنية والحركية وتحديد نسب مساهمتها في التحصيل العملي للحركات الارضية ومنصة القفز بالجمناستك الفني للطالبات .
   |   
أطروحة دكتوراه في جامعة البصرة تبحث دراسة تحليلية لمتطلبات الادارات التنفيذية وفق معايير جولة الترخيص لأندية الدوري الممتاز بكرة القدم .
   |   

تدريسي من جامعة البصرة يحصل على الوسام الدولي الذهبي في مسابقة متعددة التخصصات

 

حصل التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة البصرة م.م حلمي حمزة على الوسام الدولي الذهبي بعد مشاركته في المسابقة المتعددة التخصصات التي نضمها كل من جمعية علوم الحاسوب والذكاء الاصطناعي وحماية البيانات CSAIDP والاتحاد الاوربي للعلماء والمخترعين في فرنسا والجمعية الفرنسية للمخترعين ومنظمة افريست للتدريب التنموي ولقيمت هذه المسابقة في رحاب الجامعة التكنلوجية قسم علوم الحاسوب حيث بين الاستاذ حلمي حمزه ان المشاركة في المسابقة كانت من خلال تقديم مشروع بعنوان ( تحقيق المنافع المتوازية من خلال استخدام نظام التحفيز المدعم والبرامج الالكترونية ) مبينا ان هذا المشروع يعالج جملة من المشاكل في العراق اهمها البطالة - حماية المجتمع-توسيع موارد الدولة وتقليل اعبائها.